كل جديد في عالم أفلام السينما

ميلا جوفوفيتش في مواجهة مع النوع الرابع

عارضة الأزياء الأوكرانية الشهيرة ميلا جوفوفيتش التي أتجهت للتمثيل في سنينها الأخيرة وبطلة سلسلة أفلام الخيال العلمي الناجحة (Resident Evil)  التي قامت ميلا ببطولة ثلاثة أجزاء منها تستعد لأطلاق فيلم رعب جديد مبني على أحداث واقعية يحمل عنوان  (النوع الرابع ) أو (  The Fourth Kind) وهو يتناول قصة حقيقية وقعت أحداثها في أحدى قرى ولاية ألاسكا الأمريكية  كانت تشهد منذ عقود حالات أختفاء غريبة لسكانها أشتبه بأنهم خطفوا  من قبل كائنات غريبة آتية من خارج هذا العالم  ولكن ولسنين طويلة لم يكن هناك أي دليل على ذلك إلى أن بدأت طبيبة نفسية تدعى الدكتورة  آبي في العام 2000 بتسجيل جلسات مع بعض مرضاها بالفيديو وتوثيق الحالات الغريبة التي كانوا يمرون بها التي تشير بأنهم مسكونين من قبل قوى خارجية غير طبيعية , يشارك ميلا في بطولة الفيلم كوري جونسون وأليسا كوتيس .


تقييم الفيلم

 

إن كنت قد شاهدت هذا الفيلم شاركنا في تقييمه 😀 1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 votes, average: 3.75 out of 5)

فيديو متصل

The Fourth Kind Movie Trailer

شاهد الفيديو 1

5 تعليقات على: ميلا جوفوفيتش في مواجهة مع النوع الرابع

  • رانومة كتب:

    السلام عليكمفي فيلم النوع الرابع انا مااظن انو فيلم حقيقي انما هو من نسج الخيال لان الاختفائات و الاشياء الي تحصل للمرضى مو حقيقية لاني ماؤمن بهاذي الخرافات بس اقول اذا كانت قصة الفيلم حقيقية فانا اظن انو من الشيطان الرجيم والله اعلم

  • suha & ranomy كتب:

    السلام عليكم فيلم النوع الرابع مررررة حلو من النوع الي احبة رعب جدا انا اعجبت بالفيلم اكثر لما عرفت انو حقيقي بس اخواتي مايصدقن انو حقيقي لان يقلن لما يكتب المخرج انو الفيل حقيقي يجذب المشاهد اكثر فالمشاهد عندما يعرف انو حقيقي يقعد يفكر في الفيلم اكثر بس انا اقول يمكن انو حقيقي لان البومة شؤم والفيلم كمان قصتة ممكن تكون حقيقية لانو فعلا في اختفائات من هذا النوع و الاشياء الي تحصل المرضى وشكراا

  • الرائع كتب:

    الفيلم مذهل والانتاج فريد من نوعه..
    يبدو الفيلم كأنه خرافه في البدايه.. لكنك تبدأ بتصديقه من خلال الأدله التي يوفرها الفيلم من صوت وفيديو, صراحه الفيلم مرعب جدا لاصحاب القلوب الضعيفه.. وكما قيل في بداية هذا الفيلم بأنه يحتوي على مشاهد مزعجه.
    لقد قمت بتحليل هذا الفيلم بكثره وأظن أن هذه القصه.. حقيقيه 99%.. حيث أن الواحد في المائة المتبقيه تشرح في كون بأن الكائنات الفضائيه هم مختطفيهم أم لا, حيث بأن الشيطان لا يستطيع فعل ما حصل لأؤلئك الناس.. وهذه الحوادث ليست الوحيده في العالم.. حيث أنه تم استجواب المرضى في الفيلم وقد تم التحدث عن وجود بومه.. وكل ضحايا الاختطاف الفضائي في العالم قد أقروا برؤيتهم لبومه بيضاء أو رماديه أو أشياء يصعب شرحها وتقبلها.
    أنا شخصيا أصدق هذه القصه.. وسوف أستمر في بحثي عن أي شيء يتعلق بمثل هذه الحوادث.
    وشكرا .

  • المطل من نافذة القلعه كتب:

    القصه رائعه وهاذهو الخيال العلمي لقد تابعت الجزاء الثلاثه وربما فيه من الحقيقه
    الفلم رائع ونجمه ميللا ججو فيتيش ابدعت في الاجزاء الاثلاثه

  • قاهرة الرياح كتب:

    نحن نريد المزيد من الصور المختلفة ولكن مع ذلك شكرا جزيللا
    واااو هذي كلها صور لها وااو هي هي أمزح انا أصلنا ما اشبع
    وكلو اصلا ما مو صورها الأجمل ملاحضة المكياج الغامق يصلح لها والمكياج
    الفاتح ماااا يليق لها ابدددددددددد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلامي - جديد أفلام السينما